تم إنشاء نادي سلتيك لكرة القدم في عام 1887 ويقع في منطقة باركهيد في غلاسكو في سيلتيك بارك ، وهي أكبر ساحة للنادي في اسكتلندا ، بحد أقصى 60832. أعاد سلتيك إلى الوطن اللقب الاسكتلندي في شيء مثل 42 حدثًا ، وهو الثاني بعد الضباط الأعداء. لقد فازوا بالإضافة إلى ذلك بكأس اسكتلندا عدة مرات.

يرتكز قميص سلتيك الكلاسيكي النموذجي حول الخطوط الخضراء والبيضاء الشهيرة ، مع شورت أبيض وزوجين من الجوارب البيضاء. مع هذا التقدم الكبير على المدى الطويل ، ليس من الصادم حقًا أن يكون هناك الكثير من قمصان كرة القدم السلتية النادرة ذات المظهر الاستثنائي ، للمساعدة في استعادة ذكريات سعيدة والحنين إلى الماضي.

يمكنك أن تتوقع أن يكون القميص السلتي ذو اللونين الأخضر والأبيض في النقطة المحورية للجزء الأكبر من مفترق الطرق الحيوي على الإطلاق ، ولكن في الواقع الذي لا يمكن إنكاره ، كانت هناك أنماط وأنواع مختلفة ارتدتها سلتيك مع تقدم السنوات.

أدناه ، نتحرى عن بعض قمصان كرة القدم السلتية الفريدة من ماضيها المشع ، والتي ستنقلك بشكل مثالي لاختيار قميص سلتيك ذو مظهر غير عادي لجذب الناس الموسم المقبل.

قميص سلتيك 1967 كأس أوروب

تعتبر قمصان كرة القدم السلتية النادرة هذه أفضل أوقات سلتيك ، عندما تحول أسود لشبونة إلى الفريق الإنجليزي الرئيسي للفوز بكأس أوروبا ، عندما تغلبوا على إنتومب ميلان ، في عام 1967. وبذلك تحول سيلتيك إلى أول نادٍ أوروبي فقط حتى الآن يفوز. الرباعي ، بفوزه بالاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم ، والكأس الاسكتلندية ، وكأس الاتحاد الاسكتلندي ، وأخيراً كأس أوروبا ذلك الموسم ، والذي يظل إنجازًا محيرًا للعقل .

هذا قميص سلتيك ريترو مثالي يتألف من خطوط خضراء وبيضاء مع النص المنسوج المصاحب "كأس أوروبا لشبونة 1967".

قميص سيلتيك 1958

هذا القميص السلتي الكلاسيكي هو قميص رائع من الخمسينيات ، والذي ارتدته المجموعة حقًا عندما قاموا بجلد خصم الذي ارتدته المجموعة حقًا عندما قاموا بجلد خصمهم القديم  الضباط  7-1 في كأس الاتحاد الاسكتلندي الأخير لعام 1957..

ترتكز قمصان كرة القدم السلتية النادرة على قمصان بيضاء بأكمام خضراء وخطوط عنق خضراء وشعارها نفل أخضر رائع.

قميص سلتيك من القرن العشرين

هذه القمصان الرائعة ذات المظهر السلتي تعود إلى القرن العشرين بقدر الإمكان وهي طريقة رائعة حقًا لدعم مجموعتك الأولى.

قمصان كرة القدم السلتية الكلاسيكية هي كنزات بيضاء بأكمام طويلة مع خطوط عنق خضراء محاكة بخطوط خضراء.

تيشيرت انتر ميلان

تي شيرت ريال مدريد

المتجر الرياضي

اقرب محل رياضه