مشاهدة مباراة بيراميدز وفاركو بث مباشر بدون تقطيع من حلال روايط جول العرب المباراة التي سوف تقام ضمن فعاليات الجولة 14 من بطولة الدوري المصري لكرة القدم لعام 2023 والتي يدخلها فريق بيراميدز وهو منتشي بالفوز الذي تمكن من تحقيقه على نادي الزمالك في مباراة نصف النهائي لكأس مصر لعام 2023 والتي صعد على آثارها نادي بيراميدز إلى المباراة النهائية ليلاقي الفائز من مباراة الأهلي وسموحة.

أما نادي فاركو يدخل المباراة بعد سلسلة النتائج الإيجابية التي حققها خلال الفترة الأخيرة خاصة بعد تولي المدير الفني الجديد إيهاب جلال مسؤولية الفريق حيث تمكن الفريق في المباراة الأخيرة من التعادل مع نادي سيراميكا كليوباترا بهدف لكل فريق ويحاول نادي فاركو تحقيق نتيجة إيجابية لمواصلة الصعود في جدول ترتيب الدوري.

مشاهدة مباراة بيراميدز وفاركو بث مباشر بدون تقطيع

عشاق الدوري المصري لكرة القدم يمكنهم مشاهدة مباراة بيراميدز وفاركو بث مباشر بدون تقطيع koora goal المباراة التي سوف تقام يوم الخميس الموافق 19 من شهر يناير لعام 2023 على ملعب نادي بيراميدز وذلك في تمام الساعة 7:00 بتوقيت القاهرة الساعة 8:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وسوف يتم إذاعة المباراة وذلك على قناة أون تايم سبورت 1 كما أن المباراة سوف يتم التعليق عليها من خلال المذيع هشام معمر إلى جانب الاستوديو التحليلي المتميز الذي سوف يتم إقامته قبل المباراة بساعة والذي سوف يستضيف مجموعة كبيرة من المحللين ولاعبي كرة القدم المصريين المتميزين لتحليل التشكيل وخطة المباراة وطريقة اللعب.

مشاهدة مباراة بيراميدز وفاركو بث مباشر

يمكن أيضا أن يتم مشاهدة مباراة بيراميدز وفاركو بث مباشر بدون تقطيع على شبكة الإنترنت من خلال موقع يلا شوت عن طريق صفحة كورة بلس التي يمكن من خلالها مشاهدة المباراة بجودة عالية وبدون أي مشكلة.

جديرة بالذكر أن نادي بيراميدز يحتل المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري المصري بعد مرور 13 جولة برصيد 24 نقطة من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 3 مباريات والهزيمة في مباراة أما نادي فاركو يحتل المركز 11 برصيد 13 نقطة من الفوز في مباراتين والتعادل في 7 مباريات والهزيمة في 4 مباريات.