ذكر معظم الأشخاص الذين مروا بعمليات إعادة التوطين صعوبة القيام بهذه المهمة. حتى مع متطلبات الوقت والجهد التي تأتي خلال هذه الفترة ، فإن الاستعداد يقطع شوطًا طويلاً في جعله ينبض بسلاسة. واحدة من أكثر الخطوات فعالية التي يجب اتخاذها لضمان تعطل كل شيء دون حدوث عوائق هي الحصول على الإمدادات التجارية اللازمة للنقل . عدم الحصول على هذه العناصر يعني أن ممتلكاتك ستتعرض لخطر التلف أثناء النقل من منزلك الحالي إلى مكان إقامتك الجديد. يتطرق هذا المنشور إلى المواد التنظيمية التي يجب ألا تفوت أي قائمة لأمن ممتلكاتك.

https://www.youtube.com/watch?v=m-6LZyQAtGI

كرتون

الصناديق هي العناصر الأكثر استخدامًا لنقل البضائع أثناء عمليات النقل ويجب أن تظهر أولاً في قائمة أسعار مواد التعبئة. نظرًا لأنهم سيحتفظون بمعظم مواهبك ، يجب أن تكون ذات نوعية جيدة. يميل بعض الناس إلى اختيار الحاويات المهترئة وليست قوية بما يكفي لتحمل وزن ممتلكاتهم. لذلك ، فإنها تعطي أثناء النقل وتتسبب في تلف محتوياتها. تأكد من أنك تستثمر في صناديق متحركة قوية في كونكورد لتجنب الاضطرار إلى التعامل مع إصلاح أو استبدال أي من المنقولات الخاصة بك. إذا لم تتمكن من وضع يديك على حاويات جديدة ، فتأكد من حصولك على تلك التي في حالة جيدة حتى لو تم إعادة تدويرها. يمكنك الذهاب إلى محلات البقالة ومعرفة ما إذا كان لديهم أي صناديق من الإمدادات التي يحصلون عليها نظرًا لعدم استخدامهم لها في الغالب بعد ذلك.

تأكد من تقييم متعلقاتك قبل الخروج للحصول على أي منها لمعرفة العدد الذي ستحتاج إليه. يوصى بالحصول عليها بأحجام مختلفة لتناسب العناصر المختلفة التي ستقوم بتعبئتها. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام علب كرتون صغيرة للكتب بينما يمكن استخدام الصناديق الكبيرة للبياضات.

مواد التغليف

تتطلب بعض المنقولات أن يتم تغطيتها نظرًا لطبيعتها الهشة ، مما يعني أنه سيتعين عليك شراء أدوات لهذا الغرض أيضًا. يمكن استخدام لوازم مختلفة لهذه المهمة ، وأكثرها شيوعًا هو التفاف الفقاعات. يوصى بالحصول على فقاعات صغيرة الحجم للأشياء الصغيرة والعكس بالعكس بالنسبة للفقاعات الكبيرة. يمكن استخدام ورق التغليف والفول السوداني والصحف لحشو الصناديق أيضًا للحفاظ على العناصر المخزنة في مكانها. بهذه الطريقة ، أثناء النقل ، لا تصطدم المتعلقات ببعضها البعض وتنكسر. يجب تغليف كل قطعة على حدة ، كما يجب وضع توسيد كافٍ في الحاويات أيضًا.

شريط التغليف

بمجرد وضع ممتلكاتك في حاوياتها الخاصة ، من الضروري إغلاقها بشريط ملائم يمتد من المنتصف والجوانب للحصول على أقصى قدر من المتانة. يوصى بالتفكير في التعبئة على شريط عادي لأن الأول يتمتع بخصائص لاصقة أقوى.

شركة نقل اثاث باحد المسارحة

شركة نقل اثاث بيش

شركة نقل اثاث بسراة عبيدة

شركة نقل اثاث ابو عريش