عندما يتعلق الأمر باختيار الأنواع الصحيحة من المواد اللاصقة ، لا يوجد حل واحد يناسب الجميع. تعمل الأنواع المختلفة من الغراء والمواد اللاصقة من خلال مستويات مختلفة من الالتصاق أو القوة ، لذا فإن استخدام أحدها لتطبيق معين قد لا يعمل بشكل جيد مع الآخر. فيما يلي قائمة قصيرة ببعض المواد اللاصقة والمواد اللاصقة الأكثر شيوعًا في السوق والتطبيقات الأفضل من أجلها. يعتبر الغراء الأبيض رائعًا في لصق المنتجات الورقية ، مثل الورق المقوى وورق الحرف والورق الفني والورق المصنوع يدويًا وغيرها الكثير. نظرا لسهولة استخدامها واقتصادية.

السعر ، يستخدم الغراء الأبيض في العديد من المشاريع الورقية ، خاصة للأطفال في المدرسة. أحد عوامل الجذب في استخدام الغراء الأبيض هو الذوبان في الماء ، وهو أمر غير موصى به للمواد المغمورة في الماء. بالنسبة للمشاريع مصنع لاصق للأشعة فوق البنفسجية للماء ، ستحتاج إلى إيبوكسي أو نوع أقوى من اللاصق. الغراء الساخن الذائب من مسدس الغراء أحد أكثر أنواع الغراء المفضلة لدى الحرفيين هو الغراء الذائب الساخن. غالبًا ما يتم الاستغناء عنه من خلال مسدس واستخدامه في مجموعة واسعة من المواد مثل الورق والنسيج والخشب ، ويوفر الغراء المصهور على الساخن التصاقًا أفضل.

لاصق البناء هو نوع من المواد اللاصقة المصنوع خصيصًا لمواد البناء مثل الخشب والأردواز والرخام والحجر أو للمشاريع الخارجية والداخلية مثل الأرضيات والألواح. تتميز معظم أنواع مواد البناء اللاصقة بخصائص مقاومة للماء ، مما يجعلها رائعة للتركيبات الخارجية. اللاصق الإيبوكسي هو نوع آخر من المواد اللاصقة المقاومة للماء التي يمكنها ربط المواد المسامية. بينما يستغرق غراء الإيبوكسي بضع دقائق لضبطه وعدة ساعات لشفائه تمامًا ، فإنه يوفر رابطة أقوى من الغراء الأبيض والغراء الفائق والصمغ الساخن الذائب.

يعتمد اختيار النوع المناسب من الغراء ، مثل جل Loctite Super Glue Ultra Gel ، على عدة عوامل ؛ مثل المواد التي تستخدمها ونوع قوة الالتصاق التي تحتاجها. يمكن أن تساعدك المادة اللاصقة الجيدة في إنجاز مشاريعك في الوقت المحدد ، لذا خصص وقتًا لشراء الغراء أو المادة اللاصقة المناسبة ، وفقًا للتطبيق الذي ستستخدمه من أجله. يتميز متجر Hardware City ، وهو متجر أجهزة على الإنترنت ، بمخزون ضخم يضم أكثر من 45000 منتج بأسعار لا تقبل المنافسة. تحقق من صفقتهم على Super Glue Ultra Gel اليوم.