يعتبر العزل المائي على الأسطح من أهم مكونات السقف لأنه يخدم الوظيفة الرئيسية المتمثلة في إبقاء المياه خارج المبنى. لا يقتصر دور الأسطح على منع التسرب والأضرار المرتبطة بتسرّب المياه فحسب ، بل توفر أيضًا عزلًا رائعًا. أثناء العواصف المطيرة ، يمكن أن تتراكم المياه على السطح وتتسرب من خلال شقوق السقف ، مما يؤدي إلى إتلاف المبنى. يمكنك منع تلف الرطوبة في المبنى التجاري أو الممتلكات الخاصة بك من السطح ، سواء كان السقف عبارة عن سقف RC أو سقف قرميدي أو سقف معدني ، ، إصلاح تسربات السقف الداخلية والخارجية ، نحن نقدم عزلًا آمنًا وعالي الجودة للماء حل للسقف.

الأمطار في سنغافورة خفيفة إلى غزيرة على مدار السنة لأنها بلد استوائي. تفقد الأشعة فوق البنفسجية وعوامل أخرى مثل الرياح والأمطار والأسطح قدرتها على مقاومة الماء بمرور الوقت. يمكن أن تتطور شقوق السقف إلى تسربات وتتلف الأثاث والأجهزة الكهربائية ، مما يضعف الجدران والهيكل العام للمنزل. معظم حلول العزل المائي هي مقاومة للأشعة فوق البنفسجية وتساعد على خفض درجة حرارة السقف أثناء التعرض المباشر لأشعة الشمس. مع التغيرات المناخية الشديدة في سنغافورة ، يعد هذا مفيدًا للغاية ويمكن أن يوفر فواتير الخدمات من خلال تقليل تكاليف تكييف الهواء.

يمكن أن يؤدي العزل المائي على السطح إلى تحسين متانة الهيكل ؛ يساعد حل العزل المائي الفعال على توفير قدر كبير من المال على المدى الطويل من تكاليف الإصلاح. يجب ألا يترك أصحاب المنازل أي منطقة تسرب مياه دون معالجة. سوف تتسرب الرطوبة المتراكمة عبر السقف وإلى أجزاء أخرى من الهيكل شركة عزل اسطح بخميس مشيط، مما يؤدي إلى مزيد من التعقيدات في العثور على مصدر التسرب الرئيسي لمعالجتها لاحقًا.
بمجرد أن يتسرب الماء إلى الجدار ، فإنه يؤدي إلى تكوين العفن ونمو العفن الذي يؤثر على الهواء الداخلي. بشكل مستمر ، ستجلب المشاكل الصحية للمقيم. مثل الأزيز ، والتهاب العين ، ومشاكل التنفس ، والسعال ، وتهيج الجلد ، والأكثر خطورة هو إطالة الربو لدى كبار السن والأطفال.

يمكن أن يؤدي تسرب المياه من السطح إلى تدمير جمال الديكورات الداخلية والأثاث . مثل علامات بقع الماء والطلاء الفقاعي وتقشير الطلاء ونمو العفن والعفن ورائحة الرائحة في الغرفة.

RC إصلاح تسرب السطح
لسقف RC
سقف الخرسانة المسلحة (RC) هو سطح مستوٍ يشيع استخدامه في منازل سنغافورة وشقق HDB. نظرًا لأنها أسطح مستوية ، فهي عرضة لتجميع برك الماء بعد هطول الأمطار. بسبب طبيعتها المسامية ، تتوسع الخرسانة وتتقلص ، مما قد يؤدي إلى تشققات حيث يمكن أن تتسرب المياه من خلالها وتجعلها عرضة للتسرب .
تتسبب البرك المائية على سطح مستوٍ في التدهور بسبب الاختلاف في درجة الحرارة بين المناطق الرطبة والجافة من السطح.شركة عزل خزانات بخميس مشيط يؤدي تراكم الأحماض الناتج عن تبخر المطر إلى انهيار سطح السقف. هذا هو أحد الأسباب الشائعة لفشل العزل المائي للأسقف المسطحة. بمجرد وضع العزل المائي ، سيتم تجفيف اللوح الإنشائي في الغالب من الجانب السفلي من السطح. ستشكل أي رطوبة محبوسة بخارًا وتتحرك مباشرة تحت غشاء العزل المائي . إذا لم يتم تحرير ضغط البخار هذا أو تنفيسه ، فسيبدأ في تكوين نفطة على الغشاء ورطوبة متبقية على الجانب السفلي من السقف.

تسرب البلاط على السطح
لسقف القرميد
تم تصميم الأسقف المكسوة بالبلاط للسماح للماء بالانزلاق إلى الحضيض بسبب هيكلها المتداخل ، ولن يتم جمع المياه على السطح. ومع ذلك ، فإن قوى الطبيعة ستؤدي في النهاية إلى اهتراء وتمزق على الأسطح ، مما يؤدي إلى حدوث تشققات وأضرار يمكن أن تسبب التسرب.

حل تسرب المعادن على الأسطح

للسقف المعدني
يتم اختيار الأسقف المعدنية بشكل شائع لأنها خفيفة الوزن وسهلة التركيب والاستبدال. ومع ذلك ، فهي عرضة للتآكل والصدأ بسبب وجود الماء والأكسجين ، مما يؤدي إلى إضعاف السقف مما يؤدي إلى حدوث ثقوب. مع أقل ضرر ، يمكن أن تتسرب المياه عبر السقف وتتسبب في تلف اللوح الداخلي أو حتى البلاطة الخرسانية.
يوصى بشدة مالك العقار وصاحب المنزل بإجراء فحص دوري للسقف لمنع تلف السقف. حدد تسرب السقف قبل أن يزداد الوضع سوءًا وسيتحمل المزيد من تكاليف الإصلاح. يجب أن يكون السطح المقاوم للماء قادرًا على تصريف المياه بسرعة دون البرك أو الركود. من المهم اختيار غشاء العزل المائي المناسب ،كشف تسربات المياه بخميس مشيط حيث أن السقف يتعرض باستمرار لأشعة الشمس المباشرة والمطر ، فمن المحتمل أن يتعرض لضغط حراري هائل سيؤثر على خصائصه الفيزيائية وأدائه.
هناك العديد من مواد العزل المائي المتاحة للاختيار من بينها لعزل السقف المائي. أثبتت الأغشية المطبقة على السوائل أنها حلاً مجديًا واقتصاديًا وصديقًا للبيئة.
غشاء العزل المائي عبارة عن طبقة رقيقة من مادة مانعة لتسرب الماء ، مما يمنع الماء من التسرب من خلالها. يتم وضع غشاء عازل للماء فوق مساحة السطح لجعله مقاومًا للماء.

غشاء سائل مطبق

يتم تطبيق الأغشية السائلة المطبقة في الموقع في شكل سائل يسمح لها بالثبات والتكوين في غشاء غير منفذ للماء. فهي سلسة ومرنة وسهلة الاستخدام والصيانة والإصلاح. هناك حاجة إلى الإشراف والتركيب المحترفين لضمان المعالجة المناسبة للخرسانة ، والسماكة المتسقة ، والتطبيق المنتظم. يمكن تطبيق غشاء العزل المائي السائل في طبقات متعددة ، والتي بعد ذلك سوف تتصلب عندما تجف ، مما يخلق سطحًا مقاومًا للماء.
هذا سائل عالي الأداء ، غير ملحوم ، يملأ الشقوق والفجوات والفراغات في العزل المائي للركيزة للأسطح والطوابق والمدرجات. تشمل مجموعة المنتجات كلاً من الرش والتطبيق اليدوي. إنه يوفر عزلًا متينًا ومتكاملًا لتسرب المياه لتطبيقات العزل المائي.

غشاء العزل المائي هذا مرن للغاية ويلتصق بالركيزة ، مما يخلق عزلًا متجانسًا في وقت لاحق ، ومناسب تمامًا لخطوط الأسطح ، وله علاج سريع وسريع ولصق ممتاز لجميع أنواع الأسطح أثناء التثبيت. هذا فعال من حيث التكلفة شركة كشف تسربات المياه بابها، خاصة بالنسبة لمشاريع إصلاح الأسطح والأسطح. يطيل دورة حياة الأسطح القديمة والمتسربة دون انقطاع. تقلل مرونتها العالية من مخاطر انهيار السقف في المناخ البارد وإطالة العمر المتوقع. إنها مقاومة عالية للأشعة فوق البنفسجية أيضًا. إنه نافذ للبخار ويمكن أن يسمح للرطوبة المحتبسة بالتبخر دون التسبب في أي تقرحات.

العزل المائي الأسمنتي

العزل المائي هو نوع من العزل المائي يعتمد على الأسمنت وهو مسحوق يتكون من الرمل والمواد الكيميائية العضوية وغير العضوية والمواد القائمة على السيليكا. يتم الجمع بين المكونات النشطة وتتسبب في تفاعل ترطيب ، مما يؤدي إلى إنشاء ختم مقاوم للماء. هذا خيار سهل وشائع للعزل المائي في معظم الأماكن. سيطلب معظم المهنيين فقط خلط منتج الأسمنت وفقًا للتعليمات المقدمة من الشركة المصنعة ارخص شركة عزل فوم بخميس مشيط ، وإضافة الطلاء الأسمنتي والخلط جيدًا.

يتم استخدام منتجات العزل الأسمنتية لأغراض مختلفة ، فهي توفر ختمًا مضادًا للماء فوق الهياكل الخرسانية ، مثل الأساس والجدران والأرصفة والممرات. يمكن أن يوفر أيضًا ختمًا متينًا مانعًا للماء يستمر لسنوات عديدة. يعالج هذا الغشاء هياكل الاحتفاظ بالمياه والخرسانة ومرافق معالجة المياه.

أكبر ميزة للمنتج هي أنه يوفر تطبيقًا سهلًا. العيب هو عدم المرونة ،

هناك عدة أنواع من التطبيقات لعزل السطح المائي مثل الغشاء السائل ، وغشاء الشعلة ، والغشاء القار ، والغشاء الأسمنتي. بغض النظر عن التطبيق الذي تختاره ، يجب أن تكون معظم تطبيقات الطلاء قادرة على تحمل التغيرات في درجات الحرارة وحركة هيكل المبنى. هناك العديد من الأنواع الفريدة من مواد العزل المائي عزل اسطح بابها، بعضها أكثر فاعلية من البعض الآخر ، ولكن ليست جميعها متساوية. لذلك ، خذ بعض الوقت للعمل مع مقاول متخصص في العزل المائي لمعرفة المقاول الذي سيكون فعالًا ويعمل بشكل أفضل لمشروعك الفردي أو متطلبات منزلك.

اتصل بنا الآن لمعرفة ما هو أفضل حل مانع لتسرب المياه يمكننا توفيره لإصلاح وحماية سطح منزلك.
هي شركة متخصصة في العزل المائي موثوقة وذات خبرة لضمان أن سطحك سيكون خاليًا من أي تسرب. نحن نقدم العديد من الخيارات والإجراءات لحلول العزل المائي للأسقف.