يعتبر كل من الموسم والضباب والجليد مؤشرات على ارتفاع مخاطر التسلل ، والتي ، إذا لم يتم التعامل معها ، ستؤدي إلى أضرار هيكلية بمرور الوقت. شركة عزل اسطح بخميس مشيط  المصدر الأكثر شيوعًا لهذه المشكلات هو تسرب المياه أو تركيبه بشكل غير صحيح. سننظر في عدد قليل من الخيارات للتخلص من هذه المشكلات أو إصلاحها في التراس وأرضيات الشرفة في الأسفل.

 

ما يجب مراعاته قبل العزل المائي

تختار الشركة المصنعة حل العزل المائي المناسب للأرضيات الخارجية في المبنى الجديد. يعد تطبيق غشاء تصريف على الجانب السفلي من الركيزة ، والذي يعمل كدعم للعزل المائي المناسب ، من أفضل الممارسات التي أصبحت منتشرة على نطاق واسع. وفقًا لقواعد شركة ، "علامة غشاء التصريف والأمان  شركة كشف تسربات المياه بابها، وهو إجراء يتم تطبيقه بين الركيزة وحاجز المياه بهدف منع ركود المياه من دخول الهيكل."

من ناحية أخرى ، في التجديدات ، من الأهمية بمكان مراعاة اعتبارات متعددة من أجل اختيار الخيار الصحيح بناءً على تلك المتطلبات الأساسية.

أول شيء يجب تذكره في هذا الموقف هو المنطقة التي سيحدث فيها الحدث:

  • تقييم حالة الحفاظ على الأرضيات والركيزة
  • تحقق من قسم الطبقات من الهيكل
  • تأكد من أن منحدر الأرضيات مناسب
  • التأكد من عدم وجود كسور أو فواصل بين الطبقات المختلفة
  • اعتمادًا على ظروف الشرفة أو الشرفة المعنية عزل اسطح بابها ، يمكنك اختيار أفضل حل من بين تلك الموصوفة أدناه.

اختر أنسب حلول العزل المائي للتجديدات

يجب عليك تحديد الخيار الصحيح بناءً على ظروف الشرفة أو الشرفة من خلال مراعاة العديد من العوامل. إذا كانت جودة الأرضيات معقولة  شركة عزل خزانات بخميس مشيط ، فقد يكون من الضروري فقط عزل غطاء الأرضية.

إذا كان البلاط به عيوب ، مثل الشقوق أو الفجوات ، فمن الأفضل إزالتها ومقاومة الصفيحة الأساسية ، وهي الركيزة. إذا كانت الركيزة لا تزال في حالة سيئة ، فإن الخيار الوحيد هو مقاومة الطبقة الموجودة أسفل الركيزة ،ارخص شركة عزل فوم بخميس مشيط وبالتالي تجنب أي عمليات تسلل محتملة.

حلول العزل المائي بدون إزالة البلاط

يعد العزل المائي للسوائل خيارًا آمنًا للاستخدام دون الحاجة إلى إزالة السطح المبلط إذا كانت الأرضية في حالة جيدة ، بدون ثقوب أو خيام. إنه سهل الاستخدام ويمكن تطبيقه بسهولة باستخدام البكرات أو الفرشاة على السطح بالكامل بدون ثقوب كشف تسربات المياه بخميس مشيط ، مما يترك بضعة ملليمترات فقط من السماكة. تعد تقلبات درجات الحرارة وسوء الأحوال الجوية والعوامل الكيميائية والمياه الراكدة محصنة ضد هذه العملية ، والتي يمكن إجراؤها من خلال المراقبة الدقيقة للتوجيهات التي تقدمها الشركات المصنعة للأغشية السائلة. تعد ملاءمة المنتج للأرضيات الحالية اعتبارًا مهمًا للتفاوض مع بائع التجزئة.