هل يوجد شيء اسمه تعاويذ السحر الحقيقي وتعاويذ الحب الحقيقي؟ هذه أسئلة شائعة بين السحرة والسحرة الناشئين اليوم الذين يطمحون لممارسة التعاويذ والسحر ، أو حتى الأشخاص الذين ليس لديهم مثل هذه التطلعات ، لكنهم فضوليون فقط. الرجاء الضغط على جلب الحبيب العنيد لمعرفة المزيد عن خدماتنا.


مع موجة من البرامج السحرية مثل Charmed و Merlin وأفلام مثل Harry Potter ، تزداد شعبية عالم السحر والسحر. لكن هل هذه العوالم الخيالية قائمة في أي واقع على الإطلاق؟ أيضا ، لماذا نحن متحمسون جدا معهم ؟! ربما يشير ذلك إلى توق إلى استراحة من حياتنا المادية للعلم والحقيقة من خلال شيء مختلف ، سحري ، وعالم آخر.


هناك شيء يحمل في ثناياه عوامل فينا نحن البشر يتوق إليه ويصبح متحمسًا لعالم السحر والغموض هذا. ربما نريد المتعة ، والإثارة ، ونشعر أيضًا بقوة تعديل بيئتنا الدنيوية بشيء غير ملموس ؛ لإلقاء تعويذة عن طريق التلويح بعصانا السحرية من أجل صحة وطاقة جيدين ، لمشكلاتنا للتخلي عنا أو لإيجاد علاقات حب ، ومرح وضحك.


لقد رأيت مواقع تلبي جميع أنواع احتياجات العملاء السحريين ، كل منها يقدم تنوعاته الخاصة من الخدمات مثل تعاويذ السحر ، تعويذات السحر بالأبيض والأسود ، تعاويذ الفودو المجانية ، تعويذات السحر المجانية ، تعاويذ الحب السحرية ، الحب المجاني التعاويذ والتعاويذ السحرية المجانية ووصفات التعاويذ والجرعات! وهناك بعض الجرعات الجيدة ، خاصة بالنسبة للبخور المصنوع منزليًا للاحتفالات الاحتفالية مثل حفلات الزفاف أو السبت.


يتساءل الناس أيضًا بخوف ، هل هناك شيء اسمه السحر الأسود الحقيقي؟ ماذا عن الشعوذة؟ هل هو خطير؟ ولكن ماذا عن الجانب المظلم ؟! هل نواجه جوانبنا المظلمة عندما نبحث عن تعويذة سحرية سوداء أو تعويذة فودو مجانية؟
ربما يكون وعينا هو المفتاح لفهم هذا. أيًا كان ما يميل عقولنا تجاهه ، غالبًا ما نجد أن هذه هي النتيجة العامة التي يتم إنشاؤها. في بعض الأحيان لا نقصد إنشاء هذا ، يبدو أنه يحدث فقط! لكن هذا قد يكون لأنه يتم بشكل لا شعوري.


تسلط موهبة الإدراك الضوء على أفعالنا وأنفسنا بالفعل. عندما ندرك أن هذا هو ما نفعله - نخلقه في كل لحظة - فربما نصبح أكثر وعيًا بأفعالنا.


"قاعدة الثلاثة" و "لا ضرر ولا ضرار" وقواعد السحرة للممارسة الجيدة. قانون الكارما الشرقي مشابه جدًا لهذا. العمل الجيد يؤدي إلى عودة جيدة إليك ، وإذا فعلت سيئًا بقصد الإضرار ، فيمكنك ملء الفراغ. كل ما تصنعه هو مسؤوليتك.


السحر يتعلق بنيتك. إنه شخصي بالنسبة لك. سحرك حول إرادتك وقوتك الشخصية. وبالقوة لا أعني القوة الجبارة. أعني القوة الشخصية. ما نريده ، ما الذي نقدمه للعالم ، لإنشاء أفضل إبداعاتنا. لدينا جميعًا القدرة على القيام بذلك. لاستلهام الإلهام من بيئتنا ، الأشخاص في حياتك ، والنباتات والأشجار ، والأشياء القديمة غير الحية مثل الحجارة القائمة التي شهدت جميع الأحوال الجوية ، سواء كانت جيدة أو سيئة ، الحيوانات. مهما كان الأمر ، ثق أن لديك بداخلك ، وإمكاناتك السحرية الخاصة تتوهج في متناول يدك.


كل شيء يصبح عميقًا جدًا ، لكن هكذا هو عالم السحر والشعوذة ، خاصة إذا كنت جديدًا. إنها مليئة بالحكمة والمعرفة القديمة جدًا وتعطي أعماق غامرة من الثراء والبصيرة للممارس المتحمس ، كطريقة للخلق ، من أجل إدراك الذات وفهمها. بشكل عام ، أشياء مثل التعاويذ السحرية الحقيقية موجودة بالفعل ، إنها تعتمد فقط على ما ترغب في إنشائه.